تعليقات حول IPO LIMITED

مراجعة وسيط الاكتتاب المحدود

علامة
الآن سأخبرك قصة عن كيفية اختيار وسيط. في البداية ، كنت متشككًا جدًا بشأن هذا النوع من الدخل ، لأنك تدفع مقابل الاستثمار ، وتخطط ما لا يقل عن 10 آلاف دولار وتخصص 10 ٪ ، حسنًا ، كيف الحال - أنت تدفع 100 سهم ، ولكن تمت الموافقة على 10 فقط ، لكن صديقي أوصى الاكتتاب الخاص بي ، وقال إن المخاطر ضئيلة ، وعتبة الدخول ليست 10000 دولار ، ولكن يمكنك تجربة 10 دولارات أولاً ، على سبيل المثال ، وتخصيص 100 ٪ إذا استثمرت ما يصل إلى 1000 دولار ، أي فقط مثالية للمبتدئين. حسنًا ، قررت أن أحاول ، وبعد ذلك ربما سأجد المصيد. بينما كنت أفعل كل شيء ، شعرت بالحرج الشديد من الترجمة الملتوية ، حتى أنني قررت أن أفعل كل شيء من خلال صندوق الفهرس ، ألا أنتظر 93 يومًا ، ولكن 30 يومًا وأخبر صديقي "حسنًا ، لقد أخبرتك بذلك" في أقرب وقت ممكن وتحديد المصيد. بعد التسجيل في ipo limited ، تمكنت حتى من نسيان تجربتي ، بعد 1.5 شهر تذكرت وقررت التحقق ، دخلت و ... لقد فوجئت جدًا - ارتفعت أسهمي ، مما يعني أنني أحقق ربحًا بالفعل. لم يكن هناك حد لدهشتي. ipo limited يعمل حقًا ، فلماذا لا أستخدمه من قبل.

مراجعة الاكتتاب العام للشركة

أليكس
أصبحت Ipo Limited فرصة جيدة لفهم كيفية عمل الاستثمارات والعيش والتعلم ، كما يقولون. يمكنك البدء بقليل من المال ، وهذا يجعل من الممكن عدم المخاطرة بمبالغ مثيرة للإعجاب. والثاني حتى تفهم كيف يعمل ، فأنت لا تدفع أي عمولات - فقط عند سحب الأموال والثالث هو أن التخصيص هو 100٪ ، وليس ، على سبيل المثال ، 10٪ مثل الآخرين. لكي نكون منصفين ، سأقول أن هناك أيضًا عيوب - الترجمة المحدودة للايبو تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. لكن آمل أن يتم تصحيح هذا قريبًا. لقد كنت أستخدم الخدمة للشهر الخامس بالفعل ، وسأحاول استخدام برنامج فرعي آخر - ما زلت أوصي بالاشتراك مع أصدقائي ، فلماذا لا أحصل على دخل إضافي مقابل ذلك فرصة جيدة لبدء شيء جديد.

مراجعة الاكتتاب المحدود

ديفيد
لقد تعرفت على الوسيط IPO LIMITED منذ حوالي عام ، حيث لا يُتوقع حدوث كل التوفيق في الحياة. لذلك ، سأترك مراجعة مفصلة لهذا الوسيط. بشكل عام ، كنت أرغب في محاولة اللعب مع الاكتتاب العام ، لقد كنت أتعامل مع الصناديق العادية منذ 3 سنوات بالفعل ، ولم أتواصل مع الاكتتاب العام عندما. الشركة التي كان يعمل معها في الصناديق لم تكن منخرطة في طرح عام أولي ، وكان لابد من البحث عنها على الإنترنت. كل ما وجدته كان عزيزًا جدًا على الفضول. عتبة الدخول هي 10 آلاف ، وإذا كنت تأخذ في الاعتبار التخصيص ، فإن المبلغ ليس طفوليًا على الإطلاق. لقد بدأت في البحث عن شيء أبسط عبر goog ووجدت مناقشة لهذا الوسيط في أحد المنتديات. كانت المراجعات مختلفة ، وكانت هناك أيضًا سلبية ، لكن السلبية كانت على مستوى حديقة الأطفال ، وكان من الواضح أنهم كانوا يكتبون للطلب ، لكنني كنت لا أزال خائفًا ، على الرغم من أنني كنت متأكدًا من أن المراجعات السلبية كانت مشدودة فوق. لكن حقيقة أنه لا يوجد حد أدنى للمبلغ حفزني كثيرًا ، واستثمرت 100 دولار ، وانتظرت نهاية فترة الإغلاق وفويلا ، استنتجت أن الأموال موجودة في حسابي. بعد ذلك ، كان هناك ثلاثة استثمارات أخرى وفي كل مرة بمبالغ كبيرة. ستكون آخر مرة استثمرت فيها 5 آلاف قفل في 22 يومًا ، والآن لا داعي للقلق عمليًا ، فأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام. لذلك ، فإن مراجعتي للوسيط IPO LIMITED ستكون إيجابية فقط. من يكتب أي شك في شخص سأقدم كل الأدلة على مراجعتك.

تقييمي حول IPO LIMITED

توم
عندما وجدت ipo محدودًا ، لم أصدق على الفور أنهم كانوا يفعلون كما يدعون ، لذلك قررت التحقق ، لأن المحاولة بـ 10 دولارات لا تخاطر بـ 10 آلاف ، وهذا الوسيط لديه حد أدنى للدخول وهناك لا توجد عمولات عند إدخال الأموال. نعم ، تمت ترجمة ipo limited بشكل سيئ إلى اللغة الروسية ، ولكن مع الحد الأدنى من اللغة الإنجليزية ، يصبح كل شيء واضحًا. يحتاج الوسطاء الآخرون إلى التحقق من هويتهم ، ولكن هنا يمكنك الحفاظ على إخفاء الهوية تمامًا ، وهو بالطبع ميزة إضافية. كما أنشأت ipo limited برنامجًا تابعًا ، سيتعين عليك تجربته وكتابته هنا حتى يعرف الآخرون كيف يعمل.
11th Floor, 18 Harbour Road, Central Plaza
Wanchai, Hong Kong Island, Hong Kong
IPO LIMITED © Copyright 2016-2021
كل الحقوق محفوظة
قريبا

الاستثمار في الاكتتاب العام هو أداة عالية المخاطر. نتائج الاستثمار السابقة لا تضمن العوائد المستقبلية. لا تضمن منصة IPO.LIMITED على الإنترنت ولا تعد بعائد مستقبلي على الاستثمار ، ولا تضمن موثوقية الاستثمارات المحتملة واستقرار هوامش الربح. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل الاكتتابات العامة وما إذا كنت تستطيع المخاطرة بخسارة بعض أموالك.

أي معلومات واردة في IPO.LIMITED على الإنترنت يتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط ، وهي ليست عرضًا عامًا ولا ينبغي تفسيرها على أنها عرض للاستثمار.

تدعم منصة IPO.LIMITED على الإنترنت تنفيذ الطلبات الجماعية لشراء الأسهم خارج البورصة قبل دخولها الفعلي إلى سوق الأوراق المالية ولا تقدم أي نوع من الخدمات المالية أو الأنشطة المصرفية أو أنشطة الإقراض أو خدمات إدارة الأصول ، التبادل أو تداول العملات المشفرة ، أو تقديم الخدمات أو المشورة بشأن المعاملات مع الأوراق المالية. جميع أنواع الخدمات المقدمة في IPO.LIMITED على الإنترنت ليست أنشطة مرخصة. في الوقت نفسه ، يتم تنظيمها بالكامل من خلال التشريعات واللوائح الحالية ويتم الالتزام بها بدقة.

لا تقدم منصة IPO.LIMITED على الإنترنت أي خدمات ولا تدخل في اتصالات تجارية من أي نوع للمقيمين والممثلين الرسميين للمقيمين في الولايات المتحدة واليابان والصين والأقاليم التابعة والمناطق الإدارية الخاصة في جمهورية الصين الشعبية ، جميع الدول الأعضاء في كومنولث الأمم ، بما في ذلك بريطانيا العظمى وكندا وأستراليا ونيوزيلندا ، بالإضافة إلى البلدان والأقاليم الأخرى التي قد تعتبر تشريعاتها المعاملات المنفذة على المنصة عبر الإنترنت مرخصة أو تتطلب تسجيلًا حكوميًا خاصًا أو لائحة أو شهادة منفصلة .

الاكتتاب العام هو أول عملية بيع عامة لأسهم شركة خاصة في سوق الأوراق المالية. بالذهاب إلى الاكتتاب العام ، تعرض الشركة لأول مرة شراء أوراقها المالية للجميع. حدد فريق IPO LIMITED لنفسه مهمة جعل من الممكن الاستثمار في الاكتتاب العام للجميع. حتى أولئك الذين يمكنهم تحمل تكلفة الاستثمار فقط 10 دولارات أمريكية ، قمنا بتبسيط عملية الدخول إلى أقصى حد ممكن ، وخفضنا عتبة الدخول ، مما جعل من الممكن عدم الكشف عن هويتهم في مثل هذه المعاملات ، وكذلك أخذ العمولة فقط من أولئك الذين يسحبون الأموال من الاكتتاب العام. منصة محدودة. يستثمر فريق IPO LIMITED في الاكتتابات الأولية منذ عام 2016. يمكنك إلقاء نظرة على المراجعات حول IPO LIMITED في صفحة خاصة. IPO LIMITED هي شركة ستساعدك على الاستثمار في الاكتتاب العام بأقصى درجات الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم IPO LIMITED النصائح والتحليلات لمستخدمينا. يسعدنا دائمًا المساعدة في الاستثمار في الاكتتاب العام.

bubble

Reviews on IPO LIMITED

Review of the IPO LIMITED

MARK BRANSON
Now I will tell you a story about how I chose a ipo-broker. Initially, I was very skeptical about this type of income, because you pay for the investment, layout at least $10 thousand and allocate 10%, well, how is it - you pay for 100 shares, but only 10 are approved. So my friend recommended IPO LIMITED to me, he said that the risks are minimal, the entry threshold is not $10,000, but you can try $10 first, for example, and 100% allocation if you invest up to $1,000, that is, just perfect for beginners. Well, I decided to try, and then maybe I'll find the catch. While I was doing everything, I was very embarrassed by the crooked translation, I even decided to do everything through the IPO Index Fund and tell my friend "Well, I told you so" as soon as possible and identify the catch. After registering for IPO LIMITED, I even managed to forget about my experiment, after 1.5 months I remembered and decided to check, I went in and ... I was very surprised - my shares went up, which means I’m already making a profit. There was no limit to my surprise. ipo limited really works, why shouldn't I have used it before.

Review of the company IPO LIMITED

ALEX MILWOK
IPO LIMITED became a good opportunity to understand how investments work, live and learn, as they say. You can start with little money, this makes it possible not to risk impressive amounts. The second is until you understand how it works, you do not pay any commissions - only when you withdraw money and the third is that the allocation is 100%, and not, for example, 10% like others.  I have been using the service for the 5th month already, I will try  affiliate program - I will recommend IPO LIMITED to my friends, why not get additional income for it. A good opportunity to start something new.

Review of IPO LIMITED

DAVID STAIN
I got acquainted with the broker IPO LIMITED about a year ago, as all the best in life is not expected. Therefore, I will leave a detailed review of this broker. In general, I wanted to try to play with the IPO, I have been dealing with ordinary funds for 3 years already, I have not contacted the IPO when. The company with which he worked on funds was not engaged in an IPO, had to be looked for on the Internet. Everything that I could find was very dear to curiosity. The entry threshold is 10 thousand, and if you take into account the allocation, then the sum is not childish at all. I started googling something simpler and came across a discussion of this broker on one of the forums. The reviews there were different, there was also negative, but the negative was at the level of the children's garden, it was clearly visible that they were writing to order, but I was still afraid, although I was sure that the negative reviews were screwed up. But the fact that there is no minimum amount spurred me very much, invested $ 100, waited for the end of the lockup period and voila, I draw a conclusion and the money is in my account. After that, there were three more investments and each time for large sums. The last time I invested 5 thousand locks will be in 22 days, and now I practically do not worry, I am sure that everything will be fine. Therefore, my review of the broker IPO LIMITED will only be positive. Who any doubts write in a person I will give all the evidence of your review.

My review about IPO LIMITED

TOM RICHARDS
When I found IPO LIMITED, I didn’t immediately believe that they were doing as well as they claim, so I decided to check, because trying with 100 dollars is not risking 10 thousand, and this broker has a minimum entry threshold and there are no commissions when entering money. Yes, ipo limited is poorly translated into other languages, but with minimal English everything becomes clear. other brokers need to be verified to establish an identity, but here you can completely maintain anonymity, which is of course a plus. IPO LIMITED has also made an affiliate program, you will have to try it and write it here so that others know how it works.
11th Floor, 18 Harbour Road, Central Plaza
Wanchai, Hong Kong Island, Hong Kong
IPO LIMITED © Copyright 2016-2021
All Rights Reserved
Coming soon

Investing in an IPO is a high-risk instrument. Past investment results do not guarantee future returns. The online platform IPO.LIMITED does not guarantee and does not promise future return on investment, does not guarantee the reliability of potential investments and the stability of the profit margins. You should consider whether you understand how IPOs work and whether you can afford to risk losing some of your money.

Any information contained on the IPO.LIMITED online platform is provided for informational purposes only, is not a public offer and should not be construed as an offer to invest.

The online platform IPO.LIMITED supports the execution of collective orders for the over-the-counter purchase of shares prior to their actual entry into the stock market and does not provide any kind of financial services, banking or lending activities, asset management services, exchange or cryptocurrency trading, or providing services or advice on transactions with securities. All types of services provided on the IPO.LIMITED online platform are not licensed activities. At the same time, they are fully regulated by the current legislation and regulations and are strictly observed.

The online platform IPO.LIMITED does not provide any services and does not enter into business communications of any kind to residents and official representatives of residents of the United States, Japan, China, dependent territories and special administrative regions of the People's Republic of China, all member states of the Commonwealth of Nations, including Great Britain, Canada, Australia and New Zealand, as well as other countries and territories whose legislation may consider transactions carried out on the online platform as licensed or requiring special government registration or separate regulation or certification.

An IPO is the first public sale of shares of a private company on the stock market. Going to the IPO, the company for the first time offers to buy its securities to everyone. The IPO LIMITED team set itself the task of making it possible to invest in an IPO for everyone. even those who can afford to invest only $ 10. We simplified the entry process as much as possible, lowered the entry threshold, making it possible to remain anonymous in such transactions, and also take a commission only from those who withdraw money from the IPO LIMITED platform. The IPO LIMITED team has been investing in IPOs since 2016. you can look at the reviews about IPO LIMITED on a special page. IPO LIMITED is a company that will help you invest in an IPO with maximum security. In addition, IPO LIMITED provides advice and analytics for our users. We are always happy to help in investing in an IPO.

bubble